آراء العملاء
الدبل ناعمه وانيقه والكتابه روعه والخدمه ممتازه شكرا لكم
Nada Saad
جميل جدا
سليمان محمد
التصاميم مميزه ماشاءالله والاسعار معقوله.
Hassan Janbi
صراحه المتجر روعه وشغلهم يجنن والتعامل قمه في الذوق والأحترام وتوصيل الطلبيه بأسرع مايمكن جداً أعحبني شغلهم بس ياليت لوأنهم كبرو الأستاند والصوره ياااااااسلام ولا أروع
سميرة سعيد الغامدي ء
رائع جدا ويستاهل الاقتناء وتعاملهم راقي جدا مع الشكر للجميع
نواف الثبيتي
المتجر رائع جداً ونتمنى توفير منتجات أكثر
حسن الرمضان
قبل كل شي شكرا لموظفة خدمة العملاء ( فاطمة ) محترفة ومتميزة تستحق الأفضل ، ثانياً المتجر ماودك تطلع منه بصراحة أنا شدني الإبداع في الخواتم شي رهيب طلبت 5 والله صياغة جبارة وجودة ، شكرا لكم ❤️
S A
ممتاز وراقي وفخم جدا
محمد عيسي