عصي - عكاز
عصي - عكازآراء العملاء
ممتاز
منيس البيشي
يجنن مره على الطبيعة أحلى من التصوير بكثير هادئ ومره رايق
مريم محمد
وائل جيلاني
رهيب بس يجرح وقت اللبس ممكن لانه اضيق من مقاسي شوي
عبدالله عبدالرحمن
Wael Shalabi
The Princess
جدا رائع وراقي ونفس الصوره ومبسوطه جد اني لقيت المتجر وتعاملت معه🥺❤️
نوره القحطاني
طلال الصحفي